فيلم البعبع
فيلم البعبع


فيلم عيد الأضحي.. ياسيمن صبري تروج لـ «البعبع»

ياسر ربيع

الخميس، 01 يونيو 2023 - 06:01 م

روجت الفنانة ياسمين صبري لأحدث أفلامها «البعبع» والذي تشارك فيه البطولة بجانب النجم أمير كرارة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».


وشاركت ياسمين جمهورها بالبوستر الرسمي للعمل، وأوضحت عن موعد طرحه بالسينمات قائلة :"البوستر الرسمي لفيلم البعبع.. فيلم عيد الأضحي بجميع دور العرض ".

 

تفاصيل الفيلم

 

يطرح فيلم "البعبع" بطولة النجم أمير كرارة في موسم عيد الأضحى المقبل، ليدخل المنافسة مع العديد من الأفلام المنتظر عرضها فى الموسم.

وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

ويعود أمير كرارة للسينما بفيلم البعبع بعد غياب 3 سنوات كاملة إذ قدم آخر أفلامه "كازابلانكا" الذى عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمى "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبد العزيز.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

الفنانة ياسمين صبري

 

من ناحية أخري تصدّرت الفنانة ياسمين صبري، تريند تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض أحد متابعيها الزواج منها أثناء تفاعلها مع أسئلة جمهورها عبر ask ستوري حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام".

وطرح المعجب على ياسمين طلبه بالزواج منها قائلاً: "لك والله إذا تتزوجيني طاقة القدر تنفتح لك، شو ما بدك عندي زبيب عندي عنب عندي تين، شو ما بدك عندي"، لترد عليه ياسمين صبري قائلة: "ما شاء الله". 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة