محافظ المنيا
إزالة 43 حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمركزي مغاغة ومطاي
الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 01:41 ص
قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية مستمرة في تنفيذ حملات إزالة ورفع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك ضمن المرحلة الثانية للموجة الـ 21 بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، وذلك لمواجهة أي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة، وذلك تنفيذاً لتعليمات السيد رئيس مجلس الوزراء وإشراف السيد وزير التنمية المحلية.
اقرأ أيضا | محافظ المنيا يستقبل وفداً كنسياً للتهنئة باستئناف مهام عمله
ففي مركز مغاغة، أزالت الوحدة المحلية 38 حالة تعد بالبناء المخالف خلال حملة مكبرة لرفع وازالة التعديات نفذتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملة عن إزالة ٧ حالات تعد علي أرض زراعية ، و١1 حالة علي أرض إصلاح زراعي و١٩ حالة تعد علي أرض زراعية ، وحالة تعد علي حرم الري.
وفى مركز ومدينة مطاي، نفذت الوحدة المحلية حملة مكبرة لإزالة التعديات بقريتي أبوعزيز و بردنوها حيث تم إزالة 5 حالات تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة منها 3 حالات تعد بالبناء خارج الحيز العمراني بقرية أبو عزيز ، كما تم إزالة حالتي تعد بالبناء بحي غرب مدينة مطاي وقرية بردنوها ، وتم التحفظ على مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تضامن كفر الشيخ تختار المرشحين لمسابقة الأب القدوة
ضبط دقيق مدعم معد للبيع في السوق السوداء بسيناء
جامعة سوهاج تدرب 500 فتاة على ريادة الأعمال والتعاونيات الإنتاجية
86.5% نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بشمال سيناء
لأول مرة بصحة الشرقية.. نجاح تركيب أنبوبة تغذية لمريضة مسنة
التضامن الاجتماعي والأورمان تنظمان معرضًا للملابس الجديدة لدعم 200 أسرة بمركز فاقوس
وزير التعليم في سوهاج لمتابعة جاهزية امتحانات الثانوية العامة
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات







