​إغلاق محطة نووية بأمريكا بعد تعطل أجهزة التبريد

صورة أرشيفية

الثلاثاء، 29 مارس 2016 - 10:07 م

واشنطن - أ ش أ

أغلقت إحدى شركات الكهرباء محطة نووية تقع جنوب وسط واشنطن بعد حدوث عطل في أجهزة التبريد داخل المحطة . وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن المتحدث باسم شركة " انرجى نورث ويست " الأمريكية أوضح في هذا الصدد أن المحطة التي تحمل اسم " كولومبيا جينريتنج " لاتمثل خطرا على المواطنين ، ولم تتسرب منها آية إشعاعات ضارة .وأعرب المتحدث عن أمله في استئناف العمل داخل المحطة النووية خلال الأسبوع الجاري .