ضبط 5 تجار مخدرات بحوزتهم 8 كيلو حشيش وهيروين بالقاهرة
المتهمين وبحوزتهما المضبوطات
الجمعة، 11 أغسطس 2023 - 11:58 ص
باسم دياب
شنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة حملة أمنية مكبرة لضبط تجار الكيف بالقاهرة وتم ضبط 8 كيلو حشيش وكمية كبيرة من مخدر الهيروين بمنطقتي الشروق والمرج.
اقرأ أيضا| سقوط لصوص الدراجات النارية بـ التبين
وأسفرت جهود الحملة بتوجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة من ضبط (4 أشخاص – مقيمين بمحافظة الغربية ) حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزتهم ( كمية من مخدر الهيروين) .
كما نجح رجال المباحث في ضبط (أحد الأشخاص) حال تواجده بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام).
بمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.