ضبط 5 تجار مخدرات بحوزتهم 8 كيلو حشيش وهيروين بالقاهرة 

المتهمين وبحوزتهما المضبوطات

الجمعة، 11 أغسطس 2023 - 11:58 ص

باسم دياب

شنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة حملة أمنية مكبرة لضبط تجار الكيف بالقاهرة وتم ضبط 8 كيلو حشيش وكمية كبيرة من مخدر الهيروين بمنطقتي الشروق والمرج.   اقرأ أيضا|  سقوط لصوص الدراجات النارية بـ التبين  وأسفرت جهود الحملة بتوجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة من ضبط (4 أشخاص – مقيمين بمحافظة الغربية ) حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزتهم ( كمية من مخدر الهيروين) . كما نجح رجال المباحث في ضبط (أحد الأشخاص) حال تواجده بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام).  بمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار.    تم إتخاذ الإجراءات القانونية.