اللواء أشرف الجندي
ضبط 3 أشخاص تعدوا على سيده بمصر الجديدة
الأحد، 03 سبتمبر 2023 - 12:28 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي- مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالتعدي على سيدة بمصر الجديدة.
البداية عندما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وعلي الفور وجه اللواء محمد عبدالله- مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة بالانتقال والفحص تم التقابل مع المُبلغة «ربه منزل» وقررت بأنها حال سيرها بمحل البلاغ إصطدمت بها سيارة قيادة «أحد الأشخاص له معلومات جنائية»، فحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها قائد السيارة عليها بالسب والضرب، مما آثار حفيظة الأهالى المتواجدين.
اقرأ أيضا| ضبط تاجر مخدرات بحوزته 5 كيلو من مخدر الهيدرو بالمقطم
فقاموا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، فقام قائد السيارة بالاستعانة بـ 3 أشخاص مقيمون بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزتهم 4 شماريخ وسلاح أبيض «سنجة»، وقاموا بإطلاق الألعاب النارية «شماريخ» بمحل البلاغ دون إصابات.. عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بأسيوط
مباحث مركز كفرالزيات بالغربية تضبط هارب من الإعدام
رئيس المحكمة الدستورية العليا يبحث مع سفير الهند سبل التعاون في مجال القضاء
غدًا.. نظر استئناف «جودي» على قرار حبسها في واقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام
الداخلية: تطوير العنصر البشري أساس مواجهة التحديات الأمنية المتسارعة
الداخلية تنفذ حكمًا قضائيًا بعد استغاثة سيدة عبر مواقع التواصل
الحبس "عامان" لمقاول رصف بالإسكندرية بتهمة الإهمال مما تسبب في وفاة 3 أشخاص
ضبط 22 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكثفة بالمحافظات
ضبط سائق هارب من تنفيذ 5 أحكام قضائية بالقاهرة







