محطة معالجة صرف صحي طهطا
بتكلفة 500 مليون جنيه
بدء التشغيل التجريبي لتوسعات محطة معالجة صرف صحي طهطا بسوهاج
بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج أعمال التشغيل التجريبى لتوسعات محطة معالجة صرف صحي طهطا بمركز طهطا والتي تم تنفيذها تحت إشراف الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بتكلفة إجمالية تبلغ 500 مليون جنيه.
صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، مضيفا أن المحطة تم إنشاؤها على مساحة ١٥ فدانا وتبلغ طاقتها التصميمية ٤٠ ألف متر مكعب لكل يوم وذلك بهدف التخلص الأمن من مياه الصرف الصحي وللحفاظ على البيئة وصحة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا | إنهاء عقود تقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين بمحافظة سوهاج
وأوضح المهندس محمد السيد رئيس قطاع الصرف الصحى، أن توسعات محطة معالجة صرف صحى طهطا تخدم أكثر من ٣٠٠ ألف نسمة بمدينة طهطا وقرى نزلة القاضي والجبيرات والكوم الأصفر وكوم بدر والشيخ مسعود بالإضافة إلى استقبال التصرفات الزائدة من محطة المعالجة القائمة.

الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات
انطلاق الدورة الثانية من مهرجان قنا الدولي للفنون والحرف التراثية
محافظ البحيرة تهنئ هاتفياً أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال تأهيل محطة غرب السطحية الإنجليزي
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور







