جانب من المضبوطات
ضبط 16 ألف عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية في دمنهور
الأحد، 08 أكتوبر 2023 - 08:54 م
تمكنت إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين بالبحيرة بالإشتراك مع مباحث التموين من ضبط 16 ألف عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بأحد مخازن الجملة بدمنهور.
يأتى ذلك ضمن جهود محافظة البحيرة وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.
اقرأ أيضا| ضبط 70 طن أسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمي بأبوحمص في البحيرة
حيث واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر مدير المديرية، وتحت إشراف محمد عبد العال وكيل المديرية، رقابتها المشددة بكافة مدن ومراكز المحافظة.
حيث قامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية برئاسة المهندس مفتاح عبد اللطيف، بتنفيذ حملة تموينية بمركز دمنهور، أسفرت عن ضبط عدد 16 ألف عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية مختلفة الأنواع والأحجام بأحد مخازن الجملة بناحية مركز دمنهور، حيث تم التحفظ علي المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
طلاب الآثار الإسلامية يجرون مسحًا أثريًا لمعالم أخميم التاريخية ضمن مشروعات التخرج
لقاء السحاب في رأس البر لإحياء ذكرى «زويل» وتكريم «غنيم»
محافظ المنيا: توريد 530 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
مكتبة الإسكندرية تُواصل تقديم عرض «مكتبتك في مدرستك» لطلاب مدارس الإسكندرية
استمرار تصحيح ورصد درجات الشهادة الإعدادية بقنا.. إعلان النتيجة قريبا
ضبط 1297 كيلو أغذية فاسدة داخل مصانع غير مرخصة بالتل الكبير
بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية
جامعة المنصورة تطلق غدًا ملتقى مصر والصين عبر بركس لتعزيز التعاون في الابتكار
11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 4168 شخص خلال مايو الماضي







