نيرة الأحمر: «الفوز 12/0 يدل على قوة عمومية الزمالك»

نيرة الأحمر

السبت، 21 أكتوبر 2023 - 01:38 ص

أميرة أنور

أكدت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن مصلحة النادي فوق الجميع وذلك بعد إعلان نجاحها في الجمعية العمومية للنادي لانتخاب مجلس الإدارة الجديد. وقالت نيرة: «الفوز 12/0 يدل على قوة  عمومية الزمالك» متابعة: «مبروك لكل زمكاوي وأعضاء الجمعية العمومية اللي كانوا فوق التوقعات وكان عندهم دراية ووعي كبير بمصلحة ناديهم». تابعت نيرة أن الأهم في الفترة المقبلة هو مصلحة نادي الزمالك التي تعتبر فوق مصلحة الجميع. وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك عن حضور 22704 عضو في الجمعية العمومية للنادي لانتخاب مجلس الإدارة الجديد. وأسفرت عن الانتخابات عن فوز القائمة الموحدة بالكامل في سباق الانتخابات. وجاءت النتيجة كالتالي: رئيس مجلس الإدارة  حسين لبيب 15229 نائب الرئيس  هشام نصر 9480  أمين الصندوق  حسام المندوه 11430  عضوية مجلس الإدارة فوق السن  أحمد سليمان 15433 حسين السيد 10628  عمرو أدهم 10772 محمد طارق 10744  هاني شكري 12011 هاني برزي 12528 عضوية مجلس الإدارة الشباب  أحمد خالد حسنين 13617 رامي إبراهيم نصوحي 11039  نيرة الأحمر 14202