حسام المندوه: نعمل من الغد لإعادة الزمالك لمكانه الطبيعي

حسام المندوه

السبت، 21 أكتوبر 2023 - 02:10 ص

أميرة أنور

قال حسام المندوه أمين الصندوق نادي الزمالك ، أن الرهان على وعي الجمعية العمومية كان في محله والحضور كان مكثف ، وكان هناك بعض الشوائب وهذا أمر وارد في الانتخابات.  وأضاف المندوه في تصريحات تلفزيونية: « أتمنى لمجلس الزمالك القادم التوفيق وتلبية كافة طلبات الجماهير خلال المرة المقبلة لعودة النادي لمكانه الطبيعي والمنافسة على جميع الالقاب والبطولات بعد مرور النادي بالكثير من الازمات في المرحلة السابقة». أضاف: «الطعن على موقفي من الترشح أمر قانوني لكل مواطن ، وكنت اعلم تماما ان موقفي سليم وقانوني والمشكلة كانت من داخل النادي». وكشفت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين بحضور 22704 أعضاء في الجمعية العمومية للنادي لانتخاب مجلس الإدارة الجديد. وجاءت النتيجة كاملة كالتالي: رئيس مجلس الإدارة  حسين لبيب 15229 نائب الرئيس  هشام نصر 9480  أمين الصندوق  حسام المندوه 11430  عضوية مجلس الإدارة فوق السن  أحمد سليمان 15433 حسين السيد 10628  عمرو أدهم 10772 محمد طارق 10744  هاني شكري 12011 هاني برزي 12528 عضوية مجلس الإدارة الشباب  أحمد خالد حسنين 13617 رامي إبراهيم نصوحي 11039  نيرة الأحمر 14202 اقرأ أيضاً| هاني شكري: الأعداد في انتخابات الزمالك فاقت التوقعات