محمد طارق
محمد طارق يعلق على فوزه في انتخابات الزمالك والملفات التي يتولاها
السبت، 21 أكتوبر 2023 - 02:43 م
أبدى محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سعادته بعد فوزه بمنصب العضوية فوق السن،في الانتخابات التي أقيمت أمس الجمعة.
وقال محمد طارق :" أشكر الجمعية العمومية على الثقة الكبيرة في أعضاء القائمة الموحدة، وسنحاول تغيير الصورة عن نادي الزمالك وإعادته لمكانه الطبيعي".
وأضاف قائلا: "سأكون مسؤولا عن الملف الاجتماعي في نادي الزمالك، لتقديم خدمة مميزة تليق بالجمعية العمومية، والاهتمام بدور المرأة وتسهيل كل الأمور أمامهن، بجانب ملف الناشئين والبراعم في كل الألعاب على مستوى النادي".
وجاء تشكيل مجلس إدارة الزمالك كالتالى:
حسين لبيب رئيسا للنادى.
هشام نصر نائبا للرئيس.
حسام المندوه أمينا للصندوق.
وضمت العضوية فوق السن كلا من: أحمد سليمان - هاني برزي - هاني شكري- محمد طارق- عمرو أدهم- حسين السيد.
أما العضوية تحت السن شملت: نيرة الأحمر- أحمد خالد حسانين- رامي نصوحي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32
أنشيلوتي: نيمار جاهز لمواجهة اسكتلندا.. وهدفنا صدارة المجموعة
كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول
مدرب المغرب: هدفنا إنهاء الدور الأول في الصدارة.. وهايتي يستحق الاحترام
كأس العالم 2026.. كرواتيا ينعش آماله بفوز صعب على بنما بهدف «البديل»
كأس العالم 2026| «بث مباشر» انطلاق مباراة كرواتيا وبنما
كأس العالم 2026| مودريتش يقود تشكيلة كرواتيا لمباراة بنما
كأس العالم 2026| كريستيانسن يعلن تشكيلة بنما لمواجهة كرواتيا
كأس العالم 2026| تعادل سلبي بين إنجلترا وغانا في مباراة التسديدة الواحدة







