مجلس الزمالك الجديد
بدء توافد أعضاء إدارة الزمالك على مقر النادي لعقد أول اجتماع للمجلس
الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 - 03:21 م
بدأ توافد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد على مقر النادي منذ قليل تمهيدا لعقد أول اجتماع لمجلس الإدارة المنتخب بعد تسلم النادي مساء الأمس.
ووصل كل من هشام نصر نائب رئيس النادي وحسام المندوه أمين الصندوق إلى مقر القلعة البيضاء استعدادا لانعقاد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة.
وكانت اللجنة الأولمبية اعتمدت نتيجة انتخابات نادى الزمالك، التى أُجريت الجمعة الماضى، بعد إرسالها من جانب اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة النادى واللجنة التى أشرفت على إقامة الانتخابات. وتم فحص الأوراق الخاصة بنتيجة انتخابات نادى الزمالك، من جانب الشئون القانونية باللجنة الأولمبية، قبل أن تقوم اللجنة الأولمبية باعتمادها رسميا.
وفازت قائمة حسين لبيب فى انتخابات الزمالك التي أجريت يوم الجمعة الماضي، ليصبح مجلس الإدارة يضم كلا من، حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا، وحسام المندوه أمينًا للصندوق.
وضمت العضوية فوق السن كلاً من: أحمد سليمان، وهانى برزى، وهانى شكرى، وعمرو أدهم، ومحمد طارق، وحسين السيد، في حين ضمت العضوية تحت السن كلاً من: نيرة الأحمر، وأحمد خالد، ورامى نصوحى.
وشهدت الانتخابات التي أُجريت الجمعة، حضور 22704 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية، وجاءت إجمالي الأصوات الصحيحة 18966، فيما جاء إجمالي الأصوات الباطلة 3736.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول
مدرب المغرب: هدفنا إنهاء الدور الأول في الصدارة.. وهايتي يستحق الاحترام
كأس العالم 2026.. كرواتيا ينعش آماله بفوز صعب على بنما بهدف «البديل»
كأس العالم 2026| «بث مباشر» انطلاق مباراة كرواتيا وبنما
كأس العالم 2026| مودريتش يقود تشكيلة كرواتيا لمباراة بنما
كأس العالم 2026| كريستيانسن يعلن تشكيلة بنما لمواجهة كرواتيا
كأس العالم 2026| تعادل سلبي بين إنجلترا وغانا في مباراة التسديدة الواحدة
الزمالك يتوصل لاتفاق مع ساسي لحل أزمة مستحقاته
موعد مباريات اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 | إنفوجراف







