أحمد راشد
حملات لرفع كفاءة الطرق الـداخلية والنظافة في أبـو النمرس بالجيزة
الجمعة، 27 أكتوبر 2023 - 07:04 م
كتب: ناصر عبد المحسن
تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة التواجد الميداني لأجهزة مركز ومدينة أبوالنمرس وشن حملات لتحسين مستوى النظافة ورفع جميع المخلفات وتمهيد وتجريد الطرق لتسهيل حركة المواطنين.
اقرأ أيضًا| حملات مُكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأحياء الإسكندرية
واطلع المحافظ على جهود حملات رفع كفاءة النظافة بجميع الطرق الرئيسية والداخلية بقطاع شبرامنت وبزاوية أبومسلم والتي ساهمت في تحسين مستوى النظافة ورفع حوالى ٦٠ طن مخلفات وتجريد وتمهيد الشوارع الداخلية بشبرامنت لتسهيل حركة المواطنين والمركبات كما شملت الجهود رفع جميع تجمعت المخلفات بمحيط المدارس وذلك فى استجابة فورية للشكاوى الواردة فى ذلك الصدد. وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة أبوالنمرس بمواصلة جهود رفع المخلفات ومتابعة أداء شركات الجمع السكنى والتواجد الميدانى الدورى للاستجابة لجميع شكاوى المواطنين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«النقل» و«الكهرباء» تبدآن إجراءات إقامة مشروعات لتوليد الكهرباء من طاقة الرياح فى سيناء والسويس
«البترول» تنفى توقيع عقود استثمارية تتضمن إنشاء 108 مناجم للذهب فى شمال السودان
«الداخلية» تنهى استعداداتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة والمحافظات
دراسة لمركز أخبار اليوم للبحوث والدراسات| الأمن فى العصر الرقمى
«توشكى».. تزرع الأمل فى جنوب الوادى
بعد نجاح توريد ٦٣٠ ألف طن قمح| شـــــرق العوينـــــات.. أرض الخيـــــــر
رغم استمرار الأزمات الجيوسياسية العالمية.. الحكومة تؤكد: صيف 2026 «منــوَّر» بلا انقطاع للكهرباء
رئيس جمهورية الكونغو: العاصمة الجديدة نموذج إفريقى للتنمية الحديثة نتطلع للاستفادة منه
لتحسين التجربة السياحية وتعزيز التحول الرقمى: ماكينات حجز ذاتى لزيارة وادى الملوك بالأقصر







