الدكتور جمال شعبان
«هوالخسران».. جمال شعبان يعلق على طلاق ياسمين والعوضي
الثلاثاء، 16 يناير 2024 - 06:36 م
علق الدكتور جمال شعبان علي خبر انفصال العوضي وياسمين عبدالعزيز ،عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".
وكشف الدكتور جمال شعبان عن رأية بعد طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي ،وعلق قائلا:"الاسكندراني بعد ما بقي بطل قال لوحش الكون..كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي انت طالق"
وأوضح :"في رأيي هو الخسران..#ما_تزعلوش".

الطلاق الرسمي..
وعاش الثنائي أربع سنوات في حالة من الحب والرومانسية ولكن لم تتكمل الحكاية وأنفصلوا مساء اليوم رسمياً.
ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة سوداء كتبت فيها: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الإحترام والتقدير".
وشهدت الساعات الماضية انتشار شائعات عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إلى جانب انتقادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه في مرضها، لترد باتهامه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهاجمها، قبل أن يحذف الشقيقين رسائلهما السلبية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو
محمد إمام وشيكو يحتفلان بالعرض الخاص لـ «صقر وكناريا» بالرياض
«المهن التمثيلية» تحيل فادي خفاجة للتحقيق وترفض اعتذاره
ياسمينا العبد: «أوقات بتحتاج حد يفرملك ويديك على دماغك»
سارة بركة تنضم لـ«مطلوب عائليا»بطولة كريم عبدالعزيز وياسمين صبري
مي عز الدين تتألق في أحدث ظهور لها| صور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بمركز الحضارة ضمن المهرجان القومي للمسرح







