رئيس جامعة عين شمس خلال الافتتاح
افتتاح مشروعات تطوير بمستشفيات جامعة عين شمس
الأربعاء، 28 فبراير 2024 - 04:43 م
افتتح د. محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس عدداً من مشروعات التطوير بمستشفيات الجامعة، والتى تضمنت تطوير وحدة جراحة الغدد الصماء ووحدة الأشعة بمستشفى الجراحة وغرفة القسطرة بوحدة الأشعة التداخلية بمستشفى الباطنة، وتطوير وحدة المناظير النسائية بمستشفى النساء والتوليد.
وذلك فى إطار الخطة الإستراتيجية الشاملة التى تتبناها الدولة المصرية لدعم وتطوير المستشفيات الجامعية بما يسهم فى النهوض بالمنظومة الصحية وحرصاً من مستشفيات جامعة عين شمس على مواكبة مسيرة التطوير للإرتقاء بالخدمة الطبية المقدمة.
وأكد زين العابدين ، أن التطوير يعكس رؤية طموحة، كما تؤكد التزام الجامعة بتقديم خدمات صحية متميزة ومتكاملة وعالية الجودة لمجتمعنا الجامعى والمحلى.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
العنصر البشرى ركيزة لتوطين الصناعات الاستراتيجية
بئر جديدة تضيف 15 مليار قدم مكعب غاز
الشمس تتعامد والسياحة تنتعش
توزيع ورد وشيكولاتة على الطلاب والوزير يتابع من غرفة العمليات
د. حسين عيسى : البحث العلمي قاطرة التنمية .. واقتصاد المعرفة محركها الأساسي
تحسين جهود الترويج للاستثمار| فريد: تعزيز القدرات الإنتاجية والتصديرية
تمويل ميسر لمنافذ التموين ومحال جمعيتى| المستهدف ٤٠ ألف فرع تغطى كافة المناطق
تمويل ميسر لمنافذ التموين ومحال جمعيتى| المستهدف ٤٠ ألف فرع تغطى كافة المناطق
تطوير الحرف التراثية| رحمى: دعم آلاف المشروعات من خلال المعارض







