وزير الرى ومحافظ بورسعيد يتفقدان أعمال التطهير
متابعة أعمال تطهير ترعة بورسعيد
الجمعة، 01 مارس 2024 - 07:13 م
تفقد د. هانى سويلم وزير الرى واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أمس أعمال التطهير الجارية بترعة بورسعيد لمياه الشرب الممتدة من القنطرة غرب حتى بورسعيد، بحضور مسئولى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وهيئة قناة السويس وإدارات الرى فى بورسعيد والإسماعيلية.
ووجه الوزير خلال الزيارة بالانتهاء من أعمال التطهير فى أسرع وقت على طول مسار الترعة ومحطة الرفع بالقنطرة ومتابعة مناسيب المياه بها يوميًا مع توفير المعدات والأطقم الفنية للانتهاء من الأعمال قبل شهر رمضان.
ومن ناحيته أكد محافظ بورسعيد تعاون المحافظة بكل الإمكانيات المادية والفنية وإزالة العقبات أمام أعمال التطهير ورفع كفاءة الترعة ومحطة الرفع ومآخذ المياه على طول المسار لضمان وصول المياه إلى محطة الرسوة ببورسعيد بمعدلاتها الطبيعية لتأمين ضغط المياه بمعدلاته لتغطية احتياجات السكان ومصانع المنطقة الحرة من مياه الشرب.
اقرأ أيضا|بنك الاستثمار الأوروبي يمول مشروع الصناعة الخضراء المستدامة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«النقل» و«الكهرباء» تبدآن إجراءات إقامة مشروعات لتوليد الكهرباء من طاقة الرياح فى سيناء والسويس
«البترول» تنفى توقيع عقود استثمارية تتضمن إنشاء 108 مناجم للذهب فى شمال السودان
«الداخلية» تنهى استعداداتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة والمحافظات
دراسة لمركز أخبار اليوم للبحوث والدراسات| الأمن فى العصر الرقمى
«توشكى».. تزرع الأمل فى جنوب الوادى
بعد نجاح توريد ٦٣٠ ألف طن قمح| شـــــرق العوينـــــات.. أرض الخيـــــــر
رغم استمرار الأزمات الجيوسياسية العالمية.. الحكومة تؤكد: صيف 2026 «منــوَّر» بلا انقطاع للكهرباء
رئيس جمهورية الكونغو: العاصمة الجديدة نموذج إفريقى للتنمية الحديثة نتطلع للاستفادة منه
لتحسين التجربة السياحية وتعزيز التحول الرقمى: ماكينات حجز ذاتى لزيارة وادى الملوك بالأقصر







