عبدالحليم،نقيب محامي مصر
«علام» يصل الكويت للمشاركة في افتتاح مقر «جمعية المحامين»
الثلاثاء، 21 مايو 2024 - 12:10 م
وصل عبدالحليم، نقيب محامي مصر، رئيس اتحاد المحامين العرب، إلى دولة الكويت، لحضور افتتاح المقر الجديد لجمعية المحامين الكويتية "بيت المحامي"، والمشاركة في أعمال الملتقى الأول للمحامين العرب، الذي ينعقد بالكويت.
وكان في استقبال عبد الحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، الدكتور شريان الشريان، نقيب دولة الكويت، ورئيس جمعية المحامين الكويتية، وعددًا من أعضاء مجلس جمعية المحامين الكويتية، وذلك فور وصول سيادته بالديوان الأميري بمطار الكويت.
اقرأأيضا|«الصحفيين» تقر قواعد جديدة لانتساب العاملين بالخارج وأساتذة الصحافة والإعلام
ومن المقرر أن يعقد عبد الحليم علام، على هامش الملتقى عددًا من اللقاءات مع نقباء المحامين العرب، والوفود المشاركة من النقابات وجمعيات المحامين العربية؛ لمناقشة تطوير اتحاد المحامين العرب ومؤسساته وهيئاته، وتعزيز العمل العربي المشترك، والتواصل لتبادل الخبرات بين جموع المحامين في الوطن العربي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة
حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الأربعاء 24 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الأربعاء 24 يونيو 2026
45 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. الأربعاء 24 يونيو 2026
30 دقيقة تأخيرًا في حركة القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية».. الأربعاء 24 يونيو 2026
ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط







