صورة موضوعية
وكيل تعليم البحيرة يتفقد استراحات الثانوية العامة بدمنهور
الجمعة، 07 يونيو 2024 - 06:06 م
قام اليوم يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بجولة لمتابعة جاهزية الاستراحات الخاصة بالثانوية العامة بدمنهور.
تابع وكيل الوزارة خلال الجولة التي رافقه خلالها حمدي سلام مدير ادارة بندر دمنهور التعليمية توفر الاثاث المناسب، ومد الاستراحات بكافة الأجهزة اللازمة، كما وجه مديري الإدارات التعليمية بتكثيف الجولات للتأكد من جاهزية كافة الاستراحات بدائرة المحافظة، وعددها 41 استراحة، موزعة على جميع الإدارات كما تم مدها جميعا بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة للتيسير على السادة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين من ضيوف المحافظة.
اقرأ أيضا| وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدارس 30 يونيو بدمنهور
كما شدد وكيل الوزارة باستمرار رفع درجة الاستعداد بمديرية التربية والتعليم، وبجميع الإدارات التعليمية لامتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر أن تنطلق يوم الاثنين القادم 10 يونيو الجاري بأداء الطلاب للمواد التي لا تضاف للمجموع.
ووجه وكيل الوزارة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لامتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024، ومراجعة جاهزية المدارس من حيث الأثاث والانارة وتوافر المياه والالتزام بكافة توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، برفع درجة الاستعداد وتجهيز كافة اللجان والمقرات والاستراحات.
من الجدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بالشعبة العامة 37236 طالب وطالبة بواقع (28152 علمي علوم – 2311 علمي رياضة – 6773 طالب أدبي) سيقومون بأداء الامتحان أمام 107 لجنة بعدد 17 ادارة تعليمية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







