صورة موضوعية
حرق نفسه.. تفاصيل مشاجرة بـ «المولوتوف» في أبو النمرس
الثلاثاء، 18 يونيو 2024 - 03:42 م
حاول عاطل إشعال النيران في أحد المحال حيث ألقى زجاجة "مولوتوف"، فأمسكن النيران به وأصيب بحروق ونقل إلى المستشفى، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة.
تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين شخصين واصابة أحدهم بحروق ويتلقى العلاج بالمستشفى.
اقرأ أيضا| مصرع شاب في حريق 4 منازل بقنا
وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مصطفى زيدان مفتش مباحث الحوامدية وأبو النمرس، تبين نشوب مشاجرة بين شخصين أحدهام سائق توك توك والآخر صاحب محل تجاري واستعان السائق بزجاجة "مولوتوف" وأشعلها وحاول إلقائها على صاحب المحل إلا أنه فشل وسقط عليه واشتعلت النيران بالسائق وأصيب بحروق بالغة وكادت أن تلتهم مركبة "التوك توك" وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث بقيادة المقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث أبو النمرس من القبض على طرفي المشاجرة، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني
براءة رئيسة مأمورية الشهر العقاري بدمنهور ومعاقبة موثق 5 سنوات في قضية التزوير







