إحالة 62 طيب و 28 ممرض وإداري بكفر شكر
إحالة 62 طيب و 28 ممرض وإداري بكفر شكر بالقليوبية لتحقيق.. لهذا السبب
الجمعة، 12 يوليه 2024 - 06:08 م
قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، بالمرور على الوحدات الصحية بنطاق المركز والمدينة، في إطار تكليفات المهندس أيمن عطية- محافظ القليوبية، وتوجيهات المحاسب محمد غنيم- رئيس مركز ومدينة كفر شكر بشأن تكثيف حملات المرور الميداني والمتابعة المستمرة لسير العمل في كافة الوحدات الصحية والمستشفيات.
حيث تمكنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة كفر شكر بالمرور على مركز طب الأسرة بالمدينة، والوحدات الصحية بقرى "برقطا، وتصفا، وكفر مروان، والبقاشين، والشقر"، وتم متابعة سير العمل وانتظامه والتأكد من مدي تواجد الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وكذلك الإداريين.
اقرأ أيضا| الأضخم في القليوبية.. كم نسبة التنفيذ بمستشفى طوخ المركزي؟
كما تم التأكد من مدي توافر الأدوية، والمستلزمات الطبية التي تقدمها الوحدات الصحية للمواطنين، وأسفرت جولة المرور على الوحدات الصحية عن غياب 62 طيب و 28 ممرض وإداري بتلك الوحدات المذكورة، وتم إعداد مذكرة بذلك وعرضها على الجهات المختصة للتحقيق حفاظا على حقوق المرضى في الكشف والعلاج.
وأوضح المحاسب محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفر شكر، أنه يتم المرور علي جميع القطاعات الخدمية بجولات مفاجئة للوقوف على مدي إنجاز الأعمال وتقديمها للمواطنين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







