الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان
موسى لـ وزير الصحة: «ناس بتقابلني وتبعتلي رسائل إنهم مش لاقيين أنسولين»
الإثنين، 29 يوليه 2024 - 09:44 م
ناشد الإعلامي أحمد موسى، وزير الصحة بسرعة التدخل لحل أزمة نقص الأنسولين بالصيدليات وتوفيره بكميات كبيرة للمواطنين المرضى، قائلاً «هناك نقص في الأنسولين حاليًا في الصيدليات، وناس كتير بتقابلني وتبعتلي رسائل بسبب إنهم مش لاقيين الأنسولين، وفي رسائل بتجيلي على البيت بسبب الأزمة دي».
وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بجهود الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، خلال جولته اليوم بمستشفيات بني سويف الصحية، قائلاً: «شايف شغله كويس وبيلف ويتابع بنفسه وبيحل مشاكل المرضى اللي بتقابله».
اقرأ أيضاً .. محافظ بني سويف يستقبل وزير الصحة بمستشفى ناصر العام
وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن وزير الصحة وجه خلال جولته اليوم، بتسريع وتيرة الأعمال الإنشائية بمشروع تطوير مستشفى ناصر المركزي بمحافظة بني سويف، ووضع لوحة استرشادية بالمشروع لتوعية المواطنين بمشروع التطوير.
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الوزير أكد أيضًا أهمية دعم وتطوير الخدمات المقدمة بمستشفى بني سويف التخصصي، حيث يخدم عدداً كبيراً من المواطنين، بطاقة استيعابية 317 سرير، تشمل 58 سرير رعاية مركزة ومتوسطة.
كما أشاد أحمد موسى، بالمتابعة الفورية للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة للمشكلات التي تواجه بعض المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة، قائلاً: «لم ألجأ إليه في أمر يخص الناس إلا وتدخل على الفور».
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حسام حسن يكشف سر «انتفاضة الشوط الثاني» لـ «الفراعنة» أمام نيوزيلندا
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى السبت: استمرار الأجواء الحارة وشبورة كثيفة صباحًا
حسام حسن: الجماهير صنعت الفارق أمام نيوزيلندا.. وسنلعب للفوز على إيران
تشكيل لجنة رفيعة المستوى.. بيان مشترك من قطر وباكستان حول محادثات سويسرا
إبراهيم حسن: منتخب مصر يحتاج لمزيد من الشراسة أمام نيوزيلندا
تراجع حركة السفن عقب إعلان إيران إغلاق مضيق هرمز للمرة الثانية
كيف رد الوفد الإيراني المفاوض في سويسرا على تهديدات ترامب؟
خام برنت يعاود الصعود بسبب تهديدات ترامب
الأرصاد تحذر من طقس الاثنين: ارتفاع للرطوبة.. وشبورة ورياح







