صورة موضوعية
الصحة: الأنسولين متوفر وجاري ضخ كميات أخرى
مصطفى أحمد
السبت، 10 أغسطس 2024 - 08:40 م
قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن الأنسولين متوافر بشكل جيد وخلال أسبوعين لن يكون هناك شكوى من نقصه.
وأضاف «عبدالغفار» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الساعة 6» على قناة «الحياة»، أن الأنسولين المحلي موجود بكميات وفيرة، ووفرنا 350 ألف جرعة من الأنسولين المستورد خلال هذا الأسبوع.
اقرأ أيضا | سامح عاشور: الشعب المصري يحتاج مكافأة على موقفه في 30 يونيو
وأكد أنه خلال الـ10 أيام القادمة سوف يتم توفير كميات كبيرة من الأنسولين المستورد، ولن يكون هناك شكوى من نقصه، أما الأنسولين المصري متوافر بشكل جيد والمصانع تعمل وحجم الإنتاج يغطي السوق المحلي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«أهلاً بالصيف».. المجلس القومي للطفولة والأمومة يطلق أكبر حملة توعوية للأطفال بالإسكندرية
إيهاب الكومي: محمد صلاح أسكت المشككين.. والروح داخل منتخب مصر سر التألق
الجماهير المصرية صنعت أجواءً استثنائية داخل الملعب دعما للمنتخب
أضا: محاضرة بين الشوطين وراء أداء مصر البطولي أمام نيوزيلندا
صيف ساخن في انتظار المصريين.. الأرصاد تكشف توقعات الحرارة والرطوبة خلال الأشهر المقبلة
وفد إيران المفاوض: فرق العمل المعنية بالملف النووي والعقوبات ستبدأ عملها
حسام حسن يكشف سر «انتفاضة الشوط الثاني» لـ «الفراعنة» أمام نيوزيلندا
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى السبت: استمرار الأجواء الحارة وشبورة كثيفة صباحًا
حسام حسن: الجماهير صنعت الفارق أمام نيوزيلندا.. وسنلعب للفوز على إيران







