ضبط مسجل خطر بحوزته 10 كيلو حشيش واستروكس بالمرج

المتهم وأمامه المضبوطات

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 - 08:18 م

باسم دياب

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط مسجل خطر بحوزته 10 كيلو حشيش واستروكس بمنطقة المرج. اقرأ أيضا| «قعدة مخدرات وليلة حمراء».. تفاصيل مقتل فتاة على يد صديقها بالمطرية   البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي- مديرالإدارة العامة لمباحث القاهرة اخطارًا من اللواء علي نور الدين- نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته 10 كيلو جرام لمخدر الأستروكس- كمية لمخدر الحشيش. وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.