صورة موضوعية
صورة موضوعية


حبس مسجل خطر ضبط بحوزته 10 كيلو حشيش واستروكس بالمرج

باسم دياب

الخميس، 05 سبتمبر 2024 - 03:42 ص

أمرت نيابة المرج بحبس مسجل خطر  4 أيام على ذمة التحقيقات ضبط بحوزته 10 كيلو حشيش واستروكس بمنطقة المرج. 


وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة تمكنت من ضبط مسجل خطر بحوزته 10 كيلو حشيش واستروكس بمنطقة المرج. 

البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي- مديرالإدارة العامة لمباحث القاهرة اخطارًا من اللواء علي نور الدين- نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته 10 كيلو جرام لمخدر الأستروكس- كمية لمخدر الحشيش.
 وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اقرا ايضا | ضبط 4 مسجلين خطر بحوزتهم 5,5 كيلو حشيش وبندقية بالسلام

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة