19 نوفمبر.. أولى جلسات الاستئناف على حبس المتهم بقتل شاب بسبب يافطة

موضوعية

الخميس، 03 أكتوبر 2024 - 03:09 م

هاجر عودة

حددت محكمة الاستئناف جلسة 19 نوفمبر، لنظر استئناف المتهم على حكم حبسه 15 سنة، لاتهامه بقتل شاب بسبب خلاف علي يافطة محل بالمرج. اقرأ أيضًا| ضبط عامل وسائقين لارتكابهم جرائم سرقة بالمرج والجمالية  وفي وقت سابق، كانت محكمة النقض قد قضت بقبول الطعن المقدم المتهم بقتل المجني عليه ملاك عبده بمنطقة عزبة النخل، على حكم سجنه 15 سنة، بتهمة القتل العمد. تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين صاحب عقار وشاب مما أسفر عن مقتل الأخير بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره به عدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث. وكشفت التحريات أن المتهم "صاحب عقار" اختلف مع مستأجر لديه يعمل مصفف شعر بسبب لافته المحل، فنشبت بينهم مشادة كلامية امتدت إلى مشاجرة، فقام الأول بطعن الأخير عدة طعنات نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال، بمنطقة عزبة النخل التابعة للمرج بمحافظة القاهرة. وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.