دفعهما الخوف والعنف.. أمن القاهرة يعيد فتاتين هربا من منزال والدهم بالمرج
الأحد، 13 أكتوبر 2024 - 05:11 ص
باسم دياب
نجحت الأجهزة الأمنية في إعادة فتاتين في العقد الثاني من العمر بعد أن تركتا منزلهما بمنطقة المرج.
البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من والدي الفتاتين يفيد باختفائهما، إحداهما تبلغ من العمر 13 عامًا، والأخرى 16 عامًا، وباستخدام التقنيات الحديثة والتحقيقات، تم تحديد موقعهما في محافظة الإسكندرية وضبطهما.
اقرأ أيضا| ضبط مسجل خطر لسرقته كبار السن المترددين على ماكينات الصرف الآلي
وبعد استجواب الفتاتين، تبين أن إحداهما هربت بسبب رسوبها في المدرسة وتوبيخ والدها، بينما الأخرى غادرت بسبب تعرضها للعنف من والدها.
وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.