منة عدلي القيعي تحتفل بخطوبتها على يوسف حشيش
منة عدلي القيعي تحتفل بخطوبتها على يوسف حشيش
السبت، 19 أكتوبر 2024 - 10:23 ص
احتفلت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي بخطوبتها على الفنان وصانع المحتوي الشاب يوسف حشيش.
وحرصت كل من الفنان أكرم حسني والفنانة كارمن سليمان على حضور حفل الخطوبة وكذلك مجموعة من الأهل والأصدقاء.
شارك الفنان أكرم حسني في الاحتفال وقام بغناء أغنيته الشهيرة «ستو أنا»، التي رقص عليها العروسان والحضور، كما قدمت المطربة كارمن سليمان فقرة غنائية للعروسين، وحضر الحفل أيضًا المطرب محمد دياب.
اقرأ أيضا | بعد إعلان خطوبتها.. أبرز المعلومات عن منة عدلي القيعي



واحتفلت منة القيعي مؤخرًا بخطوبتها على يوسف حشيش، ونشرت صورًا من قراءة الفاتحة عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، معلقة: «وطنط تبقى حماتي».
يذكر أن منة لها العديد من الأغنيات الناجحة، أبرزها أغنية «للي» للفنان محمد منير، و«الغزالة رايقة»، و«غلبان» للفنانة أصالة، وأغنية «سايرينا يا دنيا» و«صاحبي يا جدع» «اختياراتي»، «اليوم الحلو ده» للفنان أحمد سعد.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور
انتهاء تصوير الفيلم الأردني «مخاطر مهنية» لباسل غندور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بسينما مركز الحضارة
المسرح الصغير كامل العدد في أولى التجارب الإنتاجية للمهرجان القومي للمسرح
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد
حقيقة إصابة مي عمر في كواليس «شمشون ودليلة»
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي للاحتفال بـ«صقر وكناريا».. وعرض خاص بالإمارات







