دواء الأنسولين
هيئة الدواء: ضخ أكثر من 34 مليون عبوة مضاد حيوي خلال الـ3 أشهر الماضية
الإثنين، 28 أكتوبر 2024 - 07:57 م
كشف الدكتور ياسين رجائي، مساعد رئيس هيئة الدواء المصرية، أنه تم توفير دواء الأنسولين في الأسواق بكميات هائلة خلال الفترة الماضية بشكل يغطي احتياجات المواطنين.
وأضاف "رجائي"، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن كميات الأنسولين التي تم ضخها في الأسواق تقدر بنحو مليون و200 ألف عبوة.
اقرأ أيضاً| هيئة الدواء توقع مذكرة تفاهم مشترك مع وزارة الصحة بمدغشقر
وتابع مساعد رئيس هيئة الدواء المصرية: «العقبة لدينا كانت عند ضخ الأدوية في الصيدليات، ويلجأ بعض المواطنين إلى شراء أكثر من احتياجاته الأساسية خوفًا من نقص الدواء فيما بعد».
وأوضح الدكتور ياسين رجائي، أنه خلال الـ3 أشهر الماضية، تم ضخ كميات كبيرة من المضادات الحيوية يقدر حجمها بأكثر من 34 مليون عبوة بالأسواق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مستشار وزير التعليم العالي: هدف المسابقات الطلابية توجيه طاقات الشباب لمسارات إبداعية
جورجينا رودريجيز تحتفل بفوز الفراعنة.. وتنشر صورة بقميص منتخب مصر
مؤرخ أمريكي: الانتقال إلى العمل المتحفي أتاح لي مشاركة المعرفة والخبرة مع جمهور واسع
«أهلاً بالصيف».. المجلس القومي للطفولة والأمومة يطلق أكبر حملة توعوية للأطفال بالإسكندرية
إيهاب الكومي: محمد صلاح أسكت المشككين.. والروح داخل منتخب مصر سر التألق
الجماهير المصرية صنعت أجواءً استثنائية داخل الملعب دعما للمنتخب
أضا: محاضرة بين الشوطين وراء أداء مصر البطولي أمام نيوزيلندا
صيف ساخن في انتظار المصريين.. الأرصاد تكشف توقعات الحرارة والرطوبة خلال الأشهر المقبلة
وفد إيران المفاوض: فرق العمل المعنية بالملف النووي والعقوبات ستبدأ عملها







