الدكتور محمد عبد الرحيم محمد محمد البيومي
الدكتور محمد البيومي أمينًا عامًا للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
الأربعاء، 30 أكتوبر 2024 - 12:44 م
أصدر الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، قرارًا بندب الدكتور محمد عبد الرحيم محمد محمد البيومي العميد السابق لكلية أصول الدين والدعوة بالزقازيق جامعة الأزهر للعمل أمينًا عامًا للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
والدكتور محمد عبد الرحيم محمد محمد البيومي شغل منصب عميد كلية أصول الدين والدعوة بالزقازيق السابق ، وعضو هيئة تدريس بالأكاديمية الوطنية للتدريب، وورئيس قسم العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين والدعوة جامعة الأزهر.
حصل الدكتور محمد عبد الرحيم محمد محمد البيومي على درجة الدكتوراة عن موضوع : العقل في القرآن الكريم وأثره في الفكر الإسلامي، وموضوع رسالته في الماجستير : المذهب العقلي عند ديكارت وأثر الفكر الإسلامي فيه.
وهو عضو محكم بهيئة كبار العلماء بمشيخة الأزهر الشريف، ومحاضر بأكاديمية الأزهر العالمية لتدريب الأئمة والوعاظ وباحثي الفتوى، وخبير تدريبي بجامعة الدول العربية، وعضو اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين، وعمل بجامعة الإمارات بكلية القانون.
اقرأ أيضا: الأزهري يستقبل الزملوط لمناقشة خطة تطوير المساجد والنشاط الدعوي
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الجريدة الرسمية تنشر قرارين لرئيس الوزراء
التنمية المحلية: صندوق حماية البيئة أحد الآليات الوطنية لتحقيق التنمية المستدامة
الري: ندرس آليات تمويل حديثة لدعم المشروعات المائية
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن وخدماتنا مجانية
اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى
وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة
حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026







