مصرع مسنة صدمها قطار أثناء عبورها مزلقان بسوهاج

مصرع مسنة صدمها قطار

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2024 - 12:14 ص

خالد حسن

لقيت سيدة مسنة مصرعها أثناء عبورها مزلقان أمام محطة سكة حديد مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج.. تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بمصرع سيدة فى العقد السادس من عمرها صدمها أحد القطارات بدائرة المركز.   اقرأ أيضا| خلافات الجيرة تنهي حياة شاب بالإسماعيلية   انتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة المنشأة وتبين من التحريات أن السيدة تدعى  نادية خ م  60 عاما  لقيت مصرعها  أثناء عبورها  للمزلقان البحري ببندر المنشاه واصطدم بها القطار، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشأة المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصريح بدفن الجثة.