ضبط أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر شكر
ضبط أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في القليوبية
أحمد عبدالفتاح
الأربعاء، 04 ديسمبر 2024 - 10:23 م
أعدم فريق مراقبة الأغذية بكفر شكر، بـ محافظة القليوبية، كمية من الدجاج والكبدة، لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بثلاجة بكفر شكر، وتم ضبط 1400 كرتونة لحوم مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي بما يعادل 28 طنًا.
وحررت 8 محاضر جنح صحية طبقا للقرار 97 والقرار 96، وتم ضبط 125 كيلوجرام أرز مصري مغشوش وغير صالح للاستهلاك الآدمي لعدم وجود تاريخ إنتاج عليه وعدم تدوين نسبة كسر عليه وتم تحرير محضر ضبط ومحضر جنحة صحية له.
اقرأ أيضا| تكلفت 650 مليون جنيه.. محطة مياه المُنشأه بكفر شكر في القليوبية
كما تم ضبط كمية من السمن الأبيض بـ88 كيلوجراما غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومجهولة المصدر، وتم تحرير محضر ضبط وكذلك محضر جنحه صحية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية
11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 4168 شخص خلال مايو الماضي
تضامن كفر الشيخ تختار المرشحين لمسابقة الأب القدوة
جنايات مستأنف الإرهاب: بطلان قرار «هيئة الدواء» لا يحمي تجار المخدرات التخليقية
مياه المنوفية: الانتهاء من إصلاح كسر مفاجئ بخط طرد صرف صحي بقرية بتبس
محافظ كفر الشيخ يهنئ روضة إبراهيم لحصولها على برونزية بطولة الجمهورية لتنس الطاولة
ضبط دقيق مدعم معد للبيع في السوق السوداء بسيناء
جامعة سوهاج تدرب 500 فتاة على ريادة الأعمال والتعاونيات الإنتاجية
86.5% نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بشمال سيناء







