ضبط أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر شكر
ضبط أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في القليوبية
أحمد عبدالفتاح
الأربعاء، 04 ديسمبر 2024 - 10:23 م
أعدم فريق مراقبة الأغذية بكفر شكر، بـ محافظة القليوبية، كمية من الدجاج والكبدة، لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بثلاجة بكفر شكر، وتم ضبط 1400 كرتونة لحوم مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي بما يعادل 28 طنًا.
وحررت 8 محاضر جنح صحية طبقا للقرار 97 والقرار 96، وتم ضبط 125 كيلوجرام أرز مصري مغشوش وغير صالح للاستهلاك الآدمي لعدم وجود تاريخ إنتاج عليه وعدم تدوين نسبة كسر عليه وتم تحرير محضر ضبط ومحضر جنحة صحية له.
اقرأ أيضا| تكلفت 650 مليون جنيه.. محطة مياه المُنشأه بكفر شكر في القليوبية
كما تم ضبط كمية من السمن الأبيض بـ88 كيلوجراما غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومجهولة المصدر، وتم تحرير محضر ضبط وكذلك محضر جنحه صحية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات
انطلاق الدورة الثانية من مهرجان قنا الدولي للفنون والحرف التراثية
محافظ البحيرة تهنئ هاتفياً أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال تأهيل محطة غرب السطحية الإنجليزي
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة







