مديرية أمن الجيزة
سيدة تنهي حياة زوجها بمساعدة عشيقها في أبو النمرس
الخميس، 12 ديسمبر 2024 - 02:12 ص
تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من القاء القبض على سيدة أقدمت على قتل زوجها بمساعدة عشيقها منطقة أبو النمرس .. تم القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.
الزوجة تنهي حياة زوجها بمساعدة عشيقها
تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة بترعة شبرامنت، بمنطقة أبو النمرس .
وعلى الفور أمر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد عماد رشدي مفتش مباحث الحوامدية وأبو النمرس وتبين تعرض صاحبها لإصابات وجروح قطعية بالرأس توفى على أثرها، بالإضافة إلى عثور رجال المباحث على بطاقة الرقم القومي في ملابسه، التى تبين من خلالها هوية المجني عليه.
اقرأ أيضا| بسبب حادث تصادم.. القبض على 3 عاطلين قتلوا شخص في الهرم
القبض على الزوجة وعشيقها
وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث أبو النمرس عن أن مرتكبي الواقعة زوجة المجني عليه «ربة منزل»، التي عقب ضبطتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع عاطل تربطه به علاقة غير شرعية، وله معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وأقروا بما نسب إليهم من تهم واعترفوا تفصيليًا بالواقعة.. تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج
وزارة العدل توقع 3 بروتوكولات للتوسع في التحصيل الإلكتروني







