صورة أرشيفية
اخماد حريق اندلع داخل شقة سكنية بالمنيرة الغربية
الأربعاء، 18 ديسمبر 2024 - 07:04 م
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة المنيرة الغربية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| الحماية المدنية تنقذ منزلا من حريق بالبدرشين
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بمنطقة المنيرة الغربية.
دفع اللواء محمد عادلي مدير الإدارة العامة الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ 3 سيارات إطفاء، وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق وقع داخل شقة سكنية بمنطقة المنيرة الغربية.
تحريات المباحث
وبإجراء التحريات، بقيادة العقيد کریم فوزي رئيس مباحث الحماية المدنية بالجيزة تبين أن الحريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة المنيرة الغربية.
السيطرة على الحريق
فرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقى العقارات المجاورة، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسيكل داخل ترعة بقنا
مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة
ضبط سائق توك توك اصطدم بسيارة وسار عكس الاتجاه بالمرج







