اخماد حريق اندلع داخل شقة سكنية بالمنيرة الغربية
الأربعاء، 18 ديسمبر 2024 - 07:04 م
أحمد عبدالحميد
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة المنيرة الغربية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| الحماية المدنية تنقذ منزلا من حريق بالبدرشين
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بمنطقة المنيرة الغربية.
دفع اللواء محمد عادلي مدير الإدارة العامة الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ 3 سيارات إطفاء، وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق وقع داخل شقة سكنية بمنطقة المنيرة الغربية.
تحريات المباحث
وبإجراء التحريات، بقيادة العقيد کریم فوزي رئيس مباحث الحماية المدنية بالجيزة تبين أن الحريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة المنيرة الغربية.
السيطرة على الحريق
فرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقى العقارات المجاورة، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.