صورة أرشيفية
تحذير من «المالية» بشأن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يناير ٢٠٢٥
الأربعاء، 22 يناير 2025 - 11:23 ص
أهابت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية بالدولة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي أثناء سحب مرتباتهم اليوم لشهر يناير ٢٠٢٥لمراعاة الإجراءات الاحترازية.
وأوضحت الوزارة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية .
اقرا ايضا |تحذير هام من «المالية» بشأن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر ديسمبر ٢٠٢٤
وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد الدكتور محمد معيط- وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر يناير ٢٠٢٥ لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.
وأعلنت وزارة المالية، بدء صرف مرتبات شهر يناير للعاملين بالدولة اليوم الأربعاء الموافق ٢٢ يناير ٢٠٢٥
وتم تحديد 5 أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين؛ ليبدأ صرف مرتبات شهر يناير ٢٠٢٥ للعاملين بكل الجهات الإدارية .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزير التموين يلتقي سفير رواندا لبحث التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأمن الغذائي
وزير التموين: التكنولوجيا ركيزة أساسية لنجاح مشروع كاري أون (CARRY ON)
المدير الإقليمي للشئون الإنسانية بالأمم المتحدة: 240 مليون انسان في حاجة ماسة للمساعدات
أسعار الذهب ترتفع بوتيرة أقل من العالمي لهذا السبب
الدكتور صلاح مصيلحي يشارك في اجتماعات مجلس أمناء المركز الدولي للأسماك
د. إسلام عزام: القيد في السجل يضع إطارًا تنظيميًا كاملاً لنشاط تحصيل المستحقات المالية
أحمد رستم: 5.1% معدل النمو المحقق في 9 أشهر.. ونستهدف القفز إلى 5.4% العام المالي المقبل
تشكيل مجلس أعمال مصري جنوب أفريقي لتعميق التعاون بين القطاع الخاص
تراجع سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم 22 يونيه 2026







