صورة أرشيفية
لليوم الرابع.. «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يناير ٢٠٢٥
السبت، 25 يناير 2025 - 01:02 م
تواصل وزارة المالية، اليوم السبت ٢٥يناير ٢٠٢٥ لليوم الرابع صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يناير الجاري.
وبدأت وزارة المالية، منذ أمس الأربعاء صرف مرتبات العاملين بالدولة للشهر الجاري وأتاحت مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.
اقرأ أيضا |تفاصيل صرف مرتبات اليوم الثالث من العاملين بالدولة لشهر يناير 2025
وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر يناير ٢٠٢٥، لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.
وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رغم صعود الأوقية 40 دولارًا.. تراجع أسعار الذهب محلياً بمنتصف تعاملات اليوم
أحمد رستم: تطوير الخدمات أولويتنا القصوى.. ونستهدف ناتجًا ٢٤.٥ تريليون جنيه
«خالد حنفي» يطلق من فيينا مبادرة لإنشاء صندوق عربي دولي لسوريا وفلسطين والسودان
مركز تدريب التجارة الخارجية يحصل على جائزة المساهمة المتميزة في تنمية التجارة البينية
البورصة المصرية تختتم تعاملات جلسة اليوم الإثنين بتراجع جماعي للمؤشرات
جولة في «باكو» الساحرة.. عاصمة الجمال التي تمنح أشجارها «بطاقة هوية رقمية»
الدكتور محمد عوض: الهيئة تعمل على تطوير حلول مستدامة لضمان حوكمة الشركات العائلية
«بحوث الصحراء» يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بالمغرب
فريد: مصر تمتلك العديد من الفرص الواعدة والمناخ الاستثماري الجاذب







