صورة أرشيفية
لليوم الرابع.. «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يناير ٢٠٢٥
السبت، 25 يناير 2025 - 01:02 م
تواصل وزارة المالية، اليوم السبت ٢٥يناير ٢٠٢٥ لليوم الرابع صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يناير الجاري.
وبدأت وزارة المالية، منذ أمس الأربعاء صرف مرتبات العاملين بالدولة للشهر الجاري وأتاحت مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.
اقرأ أيضا |تفاصيل صرف مرتبات اليوم الثالث من العاملين بالدولة لشهر يناير 2025
وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر يناير ٢٠٢٥، لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.
وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رغم صعود الأوقية 40 دولارًا.. تراجع أسعار الذهب محلياً بمنتصف تعاملات اليوم
البورصة المصرية تختتم تعاملات جلسة اليوم الإثنين بتراجع جماعي للمؤشرات
الدكتور محمد عوض: الهيئة تعمل على تطوير حلول مستدامة لضمان حوكمة الشركات العائلية
«بحوث الصحراء» يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بالمغرب
فريد: مصر تمتلك العديد من الفرص الواعدة والمناخ الاستثماري الجاذب
انخفاض سعر الجنيه الذهب اليوم السبت 20 يونيو 2026 .. ننشر آخر تحديث
رئيس الرقابة المالية: تطوير الكفاءة المهنية على رأس أولوياتنا من أجل تحفيز الابتكار
وزير التخطيط يتفقد جامعة النيل الأهلية ويبحث تعزيز التعاون لدعم اقتصاد المعرفة
وزير التموين يلتقي سفير رواندا لبحث التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأمن الغذائي







