الفنانة عفاف شعيب و المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي أمام المحكمة في قضية جديدة بتهمة سب وقذف عفاف شعيب
الأربعاء، 05 فبراير 2025 - 11:11 م
أحالت النيابة العامة بأكتوبر، الدعوى المقامة من الفنانة عفاف شعيب ضد المخرج محمد سامي، إلى المحاكمة، لاتهامه بالسب والقذف، وحددت النيابة العامة، جلسة 10 فبراير كأولى جلسات محاكمة المتهم، وقالت الفنانة عفاف شعيب في دعواها، إن المخرج محمد سامي، وجه إليها ألفاظًا خادشة للشرف.
اقرأ أيضا | تحديد أولى جلسات محاكمة مخرج شهير سب وقذف الفنانة عفاف شعيب
وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد قررت اليوم الأربعاء، تأجيل الدعوى المقدمة من الفنانة عفاف شعيب ضد المخرج محمد سامي، تتهمه بالسب والتشهير بها، لجلسة 19 فبراير.
خلال الجلسة، قدم محامي الفنانة عفاف شعيب مجموعة من الصور والمستندات التي تثبت ادعاءاته ضد المدعي عليه المخرج محمد سامي، وطالب دفاع الفنانة بتعويض مدني مؤقت قدره 5 ملايين جنيه، بسبب ما تعرضت له من تشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
بداية الواقعة عندما تقدمت الفنانة عفاف شعيب بتحرير محضر منذ 3 أشهر بقسم الشرطة أكتوبر ضد المخرج محمد سامي تتهمه بسبها وقذفها.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة
لص يسرق بائعة فاكهة بالمطرية بعد مغافلتها.. والمباحث تكثف جهودها لضبطه
القبض على المتهم بتهديد سائق بسلاح أبيض في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية وإخفاء أسلحة داخل فيلا بالمنيا
تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز
القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية







