صورة أرشيفية
أماكن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر فبراير 2025
الأحد، 23 فبراير 2025 - 11:56 ص
يبحث العاملون بالدولة، عن أماكن صرف رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مع بداية اليوم الأحد ٢٣ فبراير صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر فبراير ٢٠٢٥، لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.
ورصدت "بوابة أخبار اليوم " أماكن صرف مرتبات العاملين الدولة لشهر فبراير ٢٠٢٥، فيمكن صرفها عبر الأماكن التالية:
1- منافذ شركات فوري.
2- مكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي.
3- المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.
4- منافذ الصرف وجميع البنوك العاملة في مصر.
وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية
اقرأ أيضاتحذير هام من «المالية» بشأن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر فبراير 2025
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أسعار الخضروات واللحوم والدواجن في الأسواق اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
البنك المركزي يلزم البنوك بعدم منح قروض لتمويل زيادة رأس المال أو توزيعات الأرباح| تفاصيل
وزير الاستثمار يبحث مع وزير التجارة والصناعة الجنوب أفريقي تعزيز الشراكة الاقتصادية
توقيع 13 اتفاقية تاريخية لدعم النمو الاقتصادي في الدول الأعضاء
«الأجانب» يقودون قطار الأرباح.. البورصة تستهل الأسبوع بمكاسب 20 مليار جنيه
كيف يواجه قطاع التأمين المصري تسونامي التغيرات المناخية؟
الزراعة: حملات لمتابعة برامج تقاوي القطن بمحطة سخا
13 طن أسماك متنوعة.. تنمية البحيرات: طفرة إنتاجية بمحطة تحضين الخاشعة
«الزراعة» تطلق برنامجًا بالفيوم لنشر ثقافة التعاقد على المحاصيل الاستراتيجية







