صورة ارشيفية
الكشف على 922 مواطنا في قافلة طبية مجانية بكفر شكر
الأحد، 23 فبراير 2025 - 12:47 م
نظّمت مديرية الصحة بالقليوبية، قافلة طبية مجانية بقرية المنشاة الكبري التابعة لإدارة كفر شكر الصحية، يومي الجمعة والسبت 21 و 22 فبراير، حيث تم توقيع الكشف الطبي على 922 مواطنًا في مختلف التخصصات الطبية، مع تقديم العلاج المجاني للحالات المستحقة.
وجاءت القافلة تحت إشراف وتوجيهات الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وبحضور الدكتورة مفيدة رجاء، المنسق العام للقوافل العلاجية، والدكتورة دينا عماد، مدير الإدارة الصحية بكفر شكر.
- مراسم استقبال رسمية لرئيس الوزراء في مستهل مجريات زيارته إلى الكويت| صور
وشملت القافلة عدة تخصصات، من بينها الباطنة، الأطفال، النساء والتوليد،الجراحة، الجلدية، وطب الأسنان، تنظيم الأسرة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، والتوعية الصحية للمواطنين حول الوقاية من الأمراض المزمنة وأهمية الفحوصات الدورية.
وتأتي هذه القافلة ضمن جهود الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا، وتحقيق العدالة الصحية من خلال تقديم خدمات طبية مجانية بجودة عالية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل







