إحالة 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار في أبو النمرس للمحاكمة الجنائية

التنقيب عن الاثار

الثلاثاء، 25 فبراير 2025 - 12:47 م

تامر عادل

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، إحالة 5 أشخاص متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في أبو النمرس، للمحاكمة الجنائية. اقرأ أيضا|  حبس المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من شقة سكنية في أبو النمرس وكشفت التحقيقات أن المتهمين عثر بحوزتهم على أدوات تستخدم في الحفر، كما عثر على حفرة بعمق عدة أمتار، واعترف المتهمون في التحقيقات أنهم أقبلوا علي التنقيب عن الآثار لسعيهم، للوصول للكسب السريع. وكانت معلومات وردت لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تشير لتورط عدد من الأشخاص، في التنقيب عن الآثار، داخل عقار بأبو النمرس. اقرأ أيضا| أمن الجيزة يضبط عامل استولي على مبلغ مالي من داخل مطعم بالشيخ زايد   وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وعثر على حفرة بعمق عدة أمتار، كما ضبط بحوزتهم أدوات تستخدم في الحفر والتنقيب.