إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الدائري
الجمعة، 28 فبراير 2025 - 04:14 م
باسم دياب
أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس بسيارتين ملاكي أعلى الطريق الدائري، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
اقرأ أيضا| إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي بالمنيا
البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور انتقل رجال المرور لمكان الواقعة وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.
وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم أتوبيس بسيارتين ملاكي أعلى الطريق الدائري، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.