ضبط سائق دهس زميله حتى الموت بسبب أولوية المرور في المرج
الأحد، 16 مارس 2025 - 02:47 م
باسم دياب
كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات إصطدام سيارة نقل بأحد الأشخاص ووفاته بالقاهرة وضبط مرتكب الواقعة.
والبداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا يفيد تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بوقوع مصادمة ووفاة أحد الأشخاص "به عده جروح وكدمات متفرقة" بدائرة القسم.
وبالفحص بقيادة اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تبين حدوث مشادة كلامية بين (سائق سيارة نقل) و (قائد سيارة آخرى) حول أولوية المرور بدائرة القسم، فقام على إثرها الأخير بإلقاء حجر على الزجاج الأمامى لسيارة المجنى عليه نتج عن ذلك كسر الزجاج الأمامى، فقام المجنى عليه بالترجل من سيارته لمحاولة إستيقافه فإصطدم به ولاذ بالفرار ، ونتج عن ذلك إصابته المنوه عنها والى أودت بحياته.
وعقب تقنين الإجراءت أمكن تحديد وضبط (السيارة ، وقائدها - مقيم دائرة القسم) ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. والإدارية حيال السيارة وقائدها.