صورة موضوعية
سفارة الإمارات تنظم حفل إفطار لـ ٧٠٠٠ طفل يتيم
الخميس، 20 مارس 2025 - 11:28 م
بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات بالقاهرة نظمت جمعية الشارقة للعمل الخيرى نظمت حفل إفطار جماعى لـ ٧٠٠٠ طفل يتيم مع مرافقيهم، وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، بحضور السفيرة مريم الكعبى سفيرة الإمارات بالقاهرة.
أُقيم حفل الإفطار بالاستاد الكبير بمركز شباب مدينة الشيخ زايد، بحضور عدد من المسؤولين والفنانين والإعلاميين.. وأكدت الكعبى خلال كلمتها أن دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً تحرص على إحياء تلك الذكرى بالسير على نهج الشيخ زايد فى العطاء ومواصلة أعمال الخير التى غرسها، وفاءً لسيرته واستلهاماً لحكمته.
اقرأ أيضًا | السفيرة مريم الكعبي: يوم زايد للعمل الإنساني يجسد مسيرة عطاء لا تتوقف
وقالت إن تلك الحالة الفريدة فى العطاء إنما ترسخ لقيم نبيلة أضحت علامة بارزة فى حياتهم تتوارثها الأجيال من أبناء الدولة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مخاطر الاستثمار فى الصحافة
«دينا» تبعث الحياة فى الأثاث المهمل
«شاطر» لتوعية الأطفال بخطورة الإدمان
ألوان «منة الله» طموح لايعرف الحدود
«صفاء» فنانة كروشيه تغزل منتجاتها بالإصرار والعزيمة
مندوبية ليبيا تكرِّم «أبو الغيط» و«زكى»
بهجة «الطبول» فى شارع المعز
«أمل» ترسم الحياة بإرادة لا تنكسر
«السندريلا» حاضرة رغم مرور السنوات







