صورة أرشيفية
عقوبات مادية على لاعبي الزمالك بعد وداع الكونفدرالية الأفريقية
الخميس، 10 أبريل 2025 - 01:26 م
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على توقيع عقوبات مالية على اللاعبين بعد الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والخسارة من ستيلينبوش الجنوب أفريقي في إياب ربع النهائي.
وسيطرت حالة من الغضب على مجلس الإدارة بعد اخفاق الفريق وخروجه من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للحديث عن أسباب الإخفاق في الكونفدرالية.
وودع فريق الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الخسارة أمام ستيلينبوش الجنوب أفريقي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي في إياب دور الثمانية للبطولة بعدما كان لقاء الذهاب الذي أقيم في جنوب أفريقيا انتهى بالتعادل السلبي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026.. انطلاق مباراة التشيك والمكسيك بث مباشر
كأس العالم 2026.. انطلاق مباراة جنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية «بث مباشر»
كأس العالم 2026.. سون خارج تشكيلة كوريا الجنوبية لمواجهة جنوب أفريقيا
كأس العالم 2026.. تشكيل جنوب أفريقيا أمام كوريا الجنوبية
كأس العالم 2026.. ريمونتادا رباعية من المغرب تقضي على أحلام هايتي المشروعة
كأس العالم 2026| البرازيل يقضي على أحلام اسكتلندا بثلاثية وينفرد بصدارة المجموعة
كأس العالم 2026| كوبيك يعلن تشكيل منتخب التشيك لمباراة المكسيك
كأس العالم 2026| تشكيل منتخب المكسيك لمواجهة التشيك
كأس العالم 2026.. بعثة منتخب مصر تصل إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران







