رفع كفاءة الطريق الدائري وميدان الجويلي والتأمين الصحي بالإسماعيلية

الاستعداداتلاحتفالات أعياد الربيع بالإسماعيلية

السبت، 12 أبريل 2025 - 10:59 م

محمد عبادي

أجرى جهاز التطوير والتجميل بالتعاون مع حي ثالث مدينة الإسماعيلية، صيانة ورفع كفاءة المسطحات الخضراء على مساحة ٤٠ فدان ابتداءً من ميدان الجويلي حتى مزلقان الدوحة. يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بالحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستعدادًا للاحتفال بأعياد الربيع وكثرة الوافدين إلى المحافظة. وتم قص وتهذيب النجيل وتسوية المسطحات الخضراء، وتهذيب الأشجار، ورفع تراكمات القمامة المتواجدة في المسطحات الخضراء وداخل الجزيرة الوسطى بطول ٣ كيلو. بالإضافة لقيام طاقم العمل بالوحدة المحلية لحي ثالث بريِّ المسطحات الخضراء بطول الطريق والجزيرة الوسطى. اقرأ أيضًا | وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة وتطوير ورفع كفاءة للطرق بعدة مدن جديدة