أحمد سيد زيزو
شوبير: التصعيد مستمر بين الزمالك وزيزو
الإثنين، 28 أبريل 2025 - 11:23 ص
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة بخصوص أزمة اللاعب أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، مؤكدًا استمرار التصعيد بين الطرفين خلال الفترة الحالية.
وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي المذاع علي « ONsport FM»: «مُنتظر إن زيزو لن يحضر جلسة التحقيق، وكان لم يحضر الجلستين الماضيتين، وسيتم تحديد موعد جلسة ثالثة، والنادي سيرسل للاعب خطابا رسميا بعلم الوصول لكي يحضر».
وأضاف أنه بعد ذلك الأمر سيتم رفعه لاتحاد الكرة، وفي نفس الوقت زيزو يُقدم شكوى في اتحاد الكرة، وللأسف الشديد دخلنا في شكاوى نحن في غنى عنها لو طبقنا الأمور باحتراف سواء من جهة اللاعب أو النادي.
وأكد شوبير أن النادي من حقه أن يحصل على حقه، واللاعب من وجهة نظره له حق، وكل طرف من حقه أن يبحث عن حقه.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مؤرخ أمريكي: الانتقال إلى العمل المتحفي أتاح لي مشاركة المعرفة والخبرة مع جمهور واسع
«أهلاً بالصيف».. المجلس القومي للطفولة والأمومة يطلق أكبر حملة توعوية للأطفال بالإسكندرية
إيهاب الكومي: محمد صلاح أسكت المشككين.. والروح داخل منتخب مصر سر التألق
الجماهير المصرية صنعت أجواءً استثنائية داخل الملعب دعما للمنتخب
أضا: محاضرة بين الشوطين وراء أداء مصر البطولي أمام نيوزيلندا
صيف ساخن في انتظار المصريين.. الأرصاد تكشف توقعات الحرارة والرطوبة خلال الأشهر المقبلة
وفد إيران المفاوض: فرق العمل المعنية بالملف النووي والعقوبات ستبدأ عملها
حسام حسن يكشف سر «انتفاضة الشوط الثاني» لـ «الفراعنة» أمام نيوزيلندا
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى السبت: استمرار الأجواء الحارة وشبورة كثيفة صباحًا







