أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو


شوبير: التصعيد مستمر بين الزمالك وزيزو

مصطفى أحمد

الإثنين، 28 أبريل 2025 - 11:23 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة بخصوص أزمة اللاعب أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، مؤكدًا استمرار التصعيد بين الطرفين خلال الفترة الحالية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي المذاع علي « ONsport FM»: «مُنتظر إن زيزو لن يحضر جلسة التحقيق، وكان لم يحضر الجلستين الماضيتين، وسيتم تحديد موعد جلسة ثالثة، والنادي سيرسل للاعب خطابا رسميا بعلم الوصول لكي يحضر».

وأضاف أنه بعد ذلك الأمر سيتم رفعه لاتحاد الكرة، وفي نفس الوقت زيزو يُقدم شكوى في اتحاد الكرة، وللأسف الشديد دخلنا في شكاوى نحن في غنى عنها لو طبقنا الأمور باحتراف سواء من جهة اللاعب أو النادي.

وأكد شوبير أن النادي من حقه أن يحصل على حقه، واللاعب من وجهة نظره له حق، وكل طرف من حقه أن يبحث عن حقه.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة