وزارة العمل تقدم حزمة برامج تدريبية لتنمية قدرات العاملين
وزارة العمل تقدم حزمة برامج تدريبية لتنمية قدرات العاملين
الأربعاء، 14 مايو 2025 - 11:51 ص
تواصل وزارة العمل في تنفيذ خطتها في تنمية قدرات العاملين بوزارة العمل، تحت رعاية وتوجيهات الوزير محمد جبران، بالارتقاء بجودة وكفاءة الأداء داخل ديوان عام الوزارة ومديرياتها، وذلك بتنفيذ حزمة برامج تدريبية متخصصة للأسبوع الثاني خلال الفترة من 4 إلى 7 مايو 2025، من خلال الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب.

وأوضحت غادة إبراهيم مدير عام إدارة تنمية المواهب أن البرامج التدريبية تأتي ضمن خطة التدريب لعام 2024/2025، وتركز هذا الأسبوع على تنمية المهارات الإدارية والمهنية للعاملين، من خلال عدة برامج: إعداد وكتابة التقارير، وتأهيل القيادات الإدارية،برنامج العروض التقديمية المتقدمة (Advanced PowerPoint).
اقرأ أيضًا | «براتب 350 دينارًا».. وزير العمل يعلن وظائف للشباب بالأردن

وأضافت أنه تم تنفيذ البرامج بالتعاون مع نخبة من المدربين المعتمدين، وبإشراف ومتابعة دقيقة من فريق عمل الإدارة، لضمان تحقيق أعلى مستويات الاستفادة وتطبيق أفضل الممارسات في بيئة العمل.
وتجدد وزارة العمل التزامها بالاستثمار المستمر في العنصر البشري، باعتباره الركيزة الأساسية لتطوير الأداء وتعزيز كفاءة منظومة العمل داخل الوزارة ومديرياتها.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية
بسبب "درس مخلوع".. التفاصيل الكاملة الواقعة التعدي على طبيبة الأسنان
محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا
محافظة سوهاج تنفى إصابة طالب بالثانوية في أذنه بسبب سماعة الغش
ضبط مخالفات لعقود العمل وتشغيل أجانب دون تراخيص بالمنطقة الصناعية في الإسماعيلية







