بسمة وهبة تعزي أسرة سامح عبد العزيز داخل المستشفى
على كرسي متحرك| بسمة وهبة تعزي أسرة سامح عبد العزيز داخل المستشفى
الخميس، 10 يوليه 2025 - 09:12 م
حرصت الإعلامية بسمة وهبة على تقديم واجب العزاء لعائلة المخرج الراحل سامح عبد العزيز، الذي توفي صباح اليوم إثر أزمة صحية.
وظهرت بسمة وهبة على كرسي متحرك، حين توجهت لعائلة المخرج سامح عبد العزيز في المستشفى الذي كان يرقد به الجثمان والذي تعالج بها أيضًا.

اقرأ أيضًا : هند صبري تنعي المخرج الراحل سامح عبد العزيز
وتوجد بسمة وهبة في نفس المستشفى منذ عدة أيام، حيث أجرت عملية جراحية، في الوقت الذي تواجد خلاله المخرج سامح عبدالعزيز بالمستشفى قبل أيام من وفاته.
وتواجدت بسمة وهبة أمام منطقة الغُسل بالمستشفى، بينما لم تستطع حضور الجنازة، وحرصت على تقديم العزاء لأسرة الفقيد داخل المستشفى.


وكانت بسمة وهبة أجرت الثلاثاء الماضي، عملية جراحية دقيقة بالمعدة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، ولا زالت تتواجد بالمستشفى لمتابعة العلاج والنقاهة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور
انتهاء تصوير الفيلم الأردني «مخاطر مهنية» لباسل غندور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بسينما مركز الحضارة
المسرح الصغير كامل العدد في أولى التجارب الإنتاجية للمهرجان القومي للمسرح
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد
حقيقة إصابة مي عمر في كواليس «شمشون ودليلة»
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي للاحتفال بـ«صقر وكناريا».. وعرض خاص بالإمارات







